عاجل الآن
شباب منية المرشد يطردون الاشباح من مستشفي منية المرشد باطلاق قافلة طبية

شباب منية المرشد يطردون الاشباح من مستشفي منية المرشد باطلاق قافلة طبية

طارق عميرة .

انطلاق اكبر قافلة طبية بمنية المرشد بالتنسيق مع فريق أصدقاء أطباء الخير ورعاية الاستاذ طارق عميرة لجميع التخصصات باطنة ، كبد ، حميات اطفال ، نساء وتوليد ، جراحة عامة ، اوعية دموية ، امراض جلدية ، والكشف وتحليل لفيرس c مجاني .
وذلك يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءا وتضم القافلة نخبة من أمهر الأطباء بمركز مطوبس .
كما قام فريق العمل بتوفير بعض الادوية و سوف تصرف من صيدليات من خارج القافلة بخصم يصل الي 50 % وسوف يتم الاعلان عن اسماء الصيدليات كما تم الاتفاق مع عدد من المعامل للتحاليل الطبية ومراكز الاشعة بخصومات كبيره مع امكانية التواصل مع الطبيب المعالج بعد ذلك مجاني .

واعلن  ” عميرة ”  انه في حالة وجود حالات حرجة وتحتاج الي تدخل الجراحي سوف يتم التنسيق واجراء تلك العمليات في معاد يتم تحديدة بالتنسيق مع بعض المستشفيات الخاصة والتي سوف تتحمل التكلفة لغير القادرين . 

كما ذكر ” عميرة ”  ان السيد اللواء رئيس المدينة والسادة نواب رئيس المدينة واعضاء مجلس النواب سوف يكونوا متواجدين في القافلة للمتابعة والمشاركة وسط الاهالي ولسماع اي مشاكل تخص القرية وتوابعها وحلها ومناقشة ملف مستشفي منية المرشد . 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com