عاجل الآن
العثور على جثة لشخص طافية بمياه البحر امام قرية البنائين بالبرلس

العثور على جثة لشخص طافية بمياه البحر امام قرية البنائين بالبرلس

تسعى المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ لكشف لغز العثور على جثة لشخص طافية بمياه البحر الأبيض المتوسط أمام قرية البنائين التابعة لمركز البرلس.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، بورود بلاغ يفيد عثور الأهالى على جثة لشخص طافية بمياه البحر المتوسط أمام قرية البنائين، انتقل العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائى بالحامول، والرائد محمد أبو الخير، رئيس مباحث مركز البرلس، لموقع الحادث.

وتبين من خلال المعاينة الأولية أن الجثة لشخص فى العقد الرابع من العمر، به عدة جروح بالرقبة من الناحية اليسرى، وجرح بالبطن من الناحية اليسرى، ويرتدى كامل ملابسه وهى عبارة عن برمودا جينز أزرق اللون، عاريًا من النصف العلوى، حافى القدمين، وله ذقن محددة بدون شارب، ولم يتعرف عليها أحد من أهالى المنطقة، ولايحمل أى أوراق خاصة به، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بلطيم المركزى، واتخذت جميع إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها.

تم تحرير المحضر رقم 5277 إدارى مركز البرلس لسنة 2017م، وبالعرض على النيابة كلفت المباحث بسرعة تكثيف جهودها لكشف هوية صاحب الجثمان وأمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com